الخميس، 11 مارس 2010

انتفاضة الاقصى فى (الفيس بوك)




انتفاضة جديدة ضد الاحتلال الإسرائيلي ولكن لن يستخدم فيها الحجر ولن يجوب المتظاهرون في الشوارع العربية للهتاف ضد التهويد والصهاينة.. فهذه المرة الانتفاضة الكترونية افتراضية ينظمها نحو 14 ألف شاب وشابة على موقع "الفيس بوك" من خلال إنشاء مجموعة حملت اسم (الانتفاضة الأولى للفيس بوك لِنُصرة المسجد الأقصى والدفاع عن المُقدسات الإسلامية).

تفاعلت المجموعة مع الاعتداءات الأخيرة لقوات الاحتلال على المسجد الأقصى والمحاولات المتلاحقة لتهويد مدينة القدس، وضعت عدد من الأفكار لنصرة مقدستنا الإسلامية..تعالوا معا نتعرف عن هدف المجموعة.


تشرح المجموعة فكرتها قائلة:"فكرنا في أن نفعل شيئا من أجل توصيل معاناة أهلنا الصامدين في فلسطين وشرحها إلى كل العالم وإلى الإخوة العرب والمسلمين في كل مكان من أجل مساندة ودعم هذا الشعب المرابط في أرض الإسراء والمعراج ".

ورداً على ما قاله مؤسسي الجروب، طرح الشباب المشارك في المجموعة العديد من الأفكار لنصرة الأقصى منها:

مقاطعة الفيس بوك .. فدعاء جمال الدين ترى أنه لابد من مقاطعة "الفيس بوك" في يوم 16 مارس القادم فهو يوم من المتوقع أن تحدث فيه كارثة للأقصى، فالصهاينة يؤمنون بنبوءة أصدرها "جائون فيلنا"، أحد حاخامات يهود القرن الـ١٨، كان قد حدد فيها موعد بناء الهيكل الثالث (المزعوم) في يوم 16 مارس من عام 2010

للاشتراك فقط اضغط هنا

لانتفاضة الأولى للفيس بوك لِنُصرة المسجد الأقصى والدفاع عن المُقدسات الإسلامية


هناك تعليق واحد:

ناجي احمدة يقول...

اللهم انصر اخونا في فلسطين يا رب العالمين